التواصل مع مزود؟ المزود
victor zhang Mr. victor zhang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Botou Hongyuan Forming Machine Co.,Ltd

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > لوحة ساندويتش الصلب لفة تشكيل آلة

لوحة ساندويتش الصلب لفة تشكيل آلة

فئة المنتج من لوحة ساندويتش الصلب لفة تشكيل آلة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،آلة لوحة شطيرة, لوحة ساندويتش لفة تشكيل آلة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من شطيرة لوحة خط الانتاج R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • خط إنتاج لوحة الجدار ساندويتش EPS
    • خط إنتاج لوحة الجدار ساندويتش EPS
    • خط إنتاج لوحة الجدار ساندويتش EPS
    • خط إنتاج لوحة الجدار ساندويتش EPS
    • خط إنتاج لوحة الجدار ساندويتش EPS

    خط إنتاج لوحة الجدار ساندويتش EPS

    • علامة تجارية: هونغ يوان
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حاوية واحدة 20 قدم لتحميل آلة واحدة مع مزيل اللف اليدوي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30 Sets/Month
    خط إنتاج لوحة الجدار ساندويتش EPS uesage خاص آلة تشكيل لفائف الصفيحة R Rofing هي عبارة عن أنواع خاصة من ألواح التسقيف ، على سبيل المثال آلة تشكيل اللوحة المركبة. يدعى أيضا خط إنتاج لوحة شطيرة . إنها معدات كبيرة. آلة تشكيل لوحة السندويتش تجعل لوحة السندويتش ، والتي لها تأثير عازل. ويمكن تقسيم الماكينة إلى آلة تشكيل...
    • Eps ساندويتش لوحة لفة تشكيل خط إنتاج الجهاز
    • Eps ساندويتش لوحة لفة تشكيل خط إنتاج الجهاز
    • Eps ساندويتش لوحة لفة تشكيل خط إنتاج الجهاز

    Eps ساندويتش لوحة لفة تشكيل خط إنتاج الجهاز

    • علامة تجارية: هونغ يوان
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حاوية واحدة 20 قدم لتحميل آلة واحدة مع مزيل اللف اليدوي
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30 Sets/Month
    Eps ساندويتش لوحة لفة تشكيل خط إنتاج الجهاز يدعى أيضا آلة تشكيل لوحة المركبة خط إنتاج لوحة شطيرة . إنها معدات كبيرة. آلة تشكيل لوح الصوف الصخري ساندويتش هي نوع من آلات الألواح المركبة ، والتي تملأ الصوف الصخري بين لوحين من الصلب الملون. يمكن استخدام لوحة السقف والجدار. لها تأثير عازل ومقاوم للحريق. لدينا مصممينا...

الصين لوحة ساندويتش الصلب لفة تشكيل آلة الموردين

يعتبر خط إنتاج الألواح الساندويتش خيارًا جيدًا من خلال الاستثمار في الاقتصاد ولوحة الحجم المرنة والجودة العالية. آلة صنع لوحة شطيرة مع ورقة الصلب اللون أو ورقة المجلفن وجوهر البولي يوريثين متقطع. يتكون تغليف متعدد الطبقات من الصحافة وحامل السكك الحديدية. تنتقل طاولتا عمل إلى الصحافة ويبقى الآخران على حاملات السكك الحديدية. في البداية ، ضع الصفيحة العلوية والسفلية داخل إطارات القوالب ، ثم أغلق ، بعد ذلك ، بتغذيت بأوراق العمل في المطبعة. عندما تتحرك أسطح العمل داخل الصحافة بشكل منظم ، يتغذى الآخران في نفس الوقت. عند الانتهاء من التغذية ، سوف تغلق الصحافة وتنزلق بزاوية ، في انتظار حقن المواد الخام PU من رأس خلط PU في لوحات مختلفة. وفي الوقت نفسه تبدأ المواد الرغوية والعلاج. في هذا الوقت ، انتقلت إطارات القوالب الموجودة على طاولات العمل إلى إخراج المنتجات النهائية ، ثم تكون جاهزة لدورة الإنتاج التالية. تقوم وحدة التغليف الرئيسية 2 + 2 بإنتاج لوحة ساندويتش PU بطول ثابت مثل 6 م ، 9 م ، 12 م ، عرض قابل للتعديل أقل من 1.2 م ، سمك مختلف من 50 مم إلى 250 مم بواسطة إطار التشكيل المغلق.

منتجات جديدة

قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
victor zhang Mr. victor zhang
What can I do for you?
Contact Supplier

Botou Hongyuan Forming Machine Co.,Ltd

Products

Home > Products > Steel Sandwich Panel Roll Forming Machine

Steel Sandwich Panel Roll Forming Machine

Product categories of Steel Sandwich Panel Roll Forming Machine, we are specialized manufacturers from China, Sandwich Panel Machine, Sandwich Panel Roll Forming Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Sandwich Panel Production Line R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View :

    • Eps Sandwich Panel Roll Forming Machine Production Line
    • Eps Sandwich Panel Roll Forming Machine Production Line
    • Eps Sandwich Panel Roll Forming Machine Production Line

    Eps Sandwich Panel Roll Forming Machine Production Line

    • Brand: Hongyuan
    • Packaging: one 20ft container for loading one set machine with manual decoiler
    • Supply Ability: 30 Sets/Month
    Eps Sandwich Panel Roll Forming Machine Production Line Composite panel forming machine is also named sandwich panel production line It is a large equipment Sandwich Rock Wool Panel Forming machine is a kind of composite panel machine which fill the rock wool between two color steel plates The panel can be used roof...
    • EPS Foam Sandwich Wall Panel Production Line
    • EPS Foam Sandwich Wall Panel Production Line
    • EPS Foam Sandwich Wall Panel Production Line
    • EPS Foam Sandwich Wall Panel Production Line
    • EPS Foam Sandwich Wall Panel Production Line

    EPS Foam Sandwich Wall Panel Production Line

    • Brand: Hongyuan
    • Packaging: one 20ft container for loading one set machine with manual decoiler
    • Supply Ability: 30 Sets/Month
    EPS Foam Sandwich Wall Panel Production Line Special uesage Roofing Sheet Roll Forming Machine is for speical kinds of roofing sheet for example the Composite panel forming machine It is also named sandwich panel production line It is a large equipment Sandwich Panel Roll Forming Machine makes the sandwich panel which...

China Steel Sandwich Panel Roll Forming Machine Suppliers

Sandwich Panel Production Line is a good choice with Economy investment, flexible size panel, high quality. Machine is to make the sandwich panel with the color steel sheet or galvanized sheet and the core of polyurethane discontinuously. The multi-layered laminator is consisted of the press and the rail stands. Two worktables move into the press and the other two stay on rail stands. Initially, put the top and the bottom sheets inside of mould frames and then seal, after that, feed the worktables into the press. When worktables inside the press moves out orderly, the other two feed in at the same time. Upon the finish of feeding, the press will close and slant at a angle, waiting for injecting PU raw materials from the PU mixing head into different panels. Meanwhile materials start foaming and curing. At this time, mould frames on worktables moved out for taking out the finished products, then to be ready for next production cycle. The main laminator 2+2 produces PU sandwich panel with fixed length such as 6m, 9m, 12m, adjustable width less than 1.2m, different thickness from 50mm to 250mm by the closed molding frame.